إختيار ألوان تصميمك بسهولة

|||"محرك بحث مخصص للألوان"|Color Hunt|ConvaColors||cssgradient.io

نظرة عامة

الكثير منا يعاني ويشتكي من إختيار الألوان المناسبة للتصميم الخاص به , يوجد الكثير من المواقع التي تساعدك علي اختيار الالوان التي تتلائم مع بعضها وتناسب التنسيق , في هذه المقالة سنعرض وبشكل متجدد جميع هذه المواقع .

1- materialpalette

من المواقع الجميلة , والذي يحتوي علي العديد من الألوان التي تتناسق مع بعضها , وايضا يحتوي علي مجموعة من الأيقونات الجميلة , بالإضافة إلي انه يريك مجموعة كبيرة من التصاميم الرائعة لكي تغذي بصرك بها .

رابط الموقع

أكوادي - Akwade - تصميم مواقع

 

2- picular.co

“محرك بحث مخصص للألوان” اكتب فقط اسم المجال الذي ترغب بالحصول على الألوان الذي تناسبه، وسيعطيك عدد ضخم من ألوان مناسبة لهذا المجال ، مثلاً بحثت عن التقنية فأعطاني ألوان مناسبة للتقنية، وكذلك مع بقية المجالات، مفيد لمهندسي الديكور والمصممين وغيرهم.

رابط االموقع

أكوادي - Akwade - تصميم مواقع

 

3- colorhunt.co

من أفضل المواقع في انتقاء الألوان , بحيث يعتمد علي صناعة مجموعات من الألوان متناسقة مع بعض بعدد أربعة ألوان فقط وايضا يتميز بسهولة نسخ أكواد الألوان ووجود تقييم لكل مجموعة بعدد الإعجابات.

رابط الموقع

Color Hunt

 

4- canva.com

موقع رائع يعطيك تشكيلات ألوان متناسقة، أو تختار لون ويعطيك ألوان متناسبة معه.

رابط الموقع

ConvaColors

 

5- coolors.co

موقع وتطبيق Colors , لتنسيق الألوان بخيارات واسعة جداََ مع إمكانية إستعراض قائمة من الألوان الجاهزة للإستلهام والاستخدام , يمكنك إستخدامه من الكمبيوتر أو التطبيق .

رابط الموقع

أكوادي - Akwade - تصميم مواقع

 

6- cssgradient

من المواقع الجميلة جدا والتى تقوم بعمل GENERATE لأكواد الـ CSS الخاصة بخلفيات ذات ألوان متدرجة .. يمكنك النظر للكود الذي يعطيك ياه وتعلم كيفيه القيام به فهو سهل جداََ.

رابط الموقع

أكوادي - Akwade - تصميم مواقع

 

عن الكاتب

1 فكرة عن “إختيار ألوان تصميمك بسهولة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top